أسعار الذهب الآن في الإمارات وكيف تأثرت بقرار خفض الفيدرالي للفائدة ب 50 نقطة أساس

أسعار الذهب الآن في الإمارات وكيف تأثرت بقرار خفض الفيدرالي للفائدة ب 50 نقطة أساس

أسعار الذهب اليوم في الإمارات بكم بعد قرار الفيدرالي الأمريكي خفض الفائدة، وما هي التأثيرات المتوقعة للقرار على سعر الذهب المستقبلي في الإمارات وفق توقعات أسعار الذهب العالمية حتى نهاية 2024 وربما بداية 2025.

جاء اليوم قرار الفيدرالي الأمريكي بخفض الفائدة بواقع 50 نقطة أساس ليُضفي مزيد من التوقعات الايجابية نحو أسعار الذهب العالمية، فبكم سعر الذهب الآن بالدرهم الإماراتي بالسعر الفوري بعد القرار هيا نتعرف علي الأسعار الفورية الذهب الآن بالإمارات.

سعر جرام الذهب الآن بالدرهم الإماراتي

العيارالسعر بالدرهم الإماراتي
عيار 24 قيراط313.61 درهم.
عيار 22 قيراط287.27 درهم.
عيار 21 قيراط274.41 درهم.
عيار 18 قيراط235.21 درهم.

وبعد التعرف على الأسعار الفورية الآن لجرام الذهب بأسعار أسواق المال في الإمارات بُعيد القرار الصادر من الفيدرالي الأمريكي بخفض للفائدة بواقع 50 نقطة أساس ما هو تأثير القرار على أسعار البيع والشراء في أسواق الذهب الإماراتية.

هيا نستعرض بالأسعار التجارية اليوم من واقع تعاملات أسواق ومحلات بيع الذهب في دبي اليوم، سعر بيع الذهب مع المصنعية وسعر شراء محلات الذهب اليوم بعد قرار الفيدرالي للذهب من المستهلك بأسعار شراء الذهب بالدرهم الإماراتي.

سعر بيع وشراء الذهب اليوم في دبي

عيار الذهبسعر البيع بالدرهمسعر الشراء بالدرهم
عيار 24 قيراط325 درهم.310 درهم.
عيار 22 قيراط300 درهم.284 درهم.
عيار 21 قيراط289 درهم.270 درهم.
عيار 18 قيراط250 درهم.232 درهم.

توقعات أسعار الذهب في الإمارات بعد قرار خفض الفائدة

بعد قرار خفض الفائدة من قبل الفيدرالي الأمريكي ب 50 نقطة أساس لتنخفض الفائدة من مستوى 5.50% إلى مستوى 5.00% وسبقه بأيام قرار مماثل بالخفض من قبل المركزي الأوروبي وتبع قرار الفيدرالي خفض للفائدة من عدد من البنوك المركزية الخليجية من المتوقع أن ينعكس ذلك بتأثيرات إيجابية على أسعار الذهب العالمية ويدفعها لمزيد من المكاسب والمستويات القياسية تتجاوز فيها سعر أوقية الذهب حاجز 2500 دولار وتقترب من مستوى 3000 دولار.

خاصة وأن قرار الخفض للفائدة من قبل البنوك المركزية حول العالم، يأتي وسط عوامل أخرى تحفز وبقوة الذهب نحو صعود مؤشراته، وأهم تلك العوامل تزايد المخاوف والتوترات الجيوسياسية بمناطق عالمية مؤثرة على التجارة العالمية وتدفق الإمدادات مثل منطقة الشرق الأوسط والبحر الأحمر وشرق أوروبا.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu