تعافي محدود لسعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم بأسعار التحويل بمصارف الكويت اليوم الاثنين 8-7-2024

تعافي محدود لسعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم بأسعار التحويل بمصارف الكويت اليوم الاثنين 8-7-2024

سجلت اليوم أسعار تحويل الدينار الكويتي للجنيه المصري بمصارف دولة الكويت تعافي وصعود في نطاق محدود، وبأحدث أسعار الصرف اليوم نتعرف على سعر صرف الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنيه المصري بأخر أسعار مصارف دولة الكويت الملا – والمزيني – الندى – والسلطان مع سعر تحويل الألف مصري لدينار كويتي اليوم.

أسعار التحويل بمصارف الكويت اليوم الدينار الكويتي بالمصري

سجلت اليوم أسعار صرف الدينار الكويتي بالجنيه المصري في مصارف دولة الكويت صعود في نطاق 0.25 جنيه مصري لكل دينار كويتي، حيث جاء سعر الدينار الكويتي اليوم في الملا للصرافة والمزيني للصرافة مقابل الجنيه المصري بسعر 156.494 جنيه وفي نفس مستوى سعر الصرف جاء سعر الدينار الكويتي اليوم في كل من الندى للصرافة والسلطان للصرافة.

سعر الألف جنيه مصري اليوم بالدينار الكويتي

1000 جنيه مصري يساوي اليوم كم دينار كويتي، وفق أسعار تحويل الجنيه المصري اليوم إلى دينار كويتي في المصارف داخل الكويت، نجد الألف مصري في الملا للصرافة والألف مصري في المزيني للصرافة يساوي اليوم بالكويتي 6.39 جنيه.

سعر الدينار الكويتي مقابل الجنيه المصري اليوم في البنوك

والآن بأسعار التداول اليوم في البنوك المصرية، بكم سعر الدينار الكويتي مقابل سعر صرف الجنيه المصري، بمتابعة تعاملات البنوك المصرية اليوم تراوح سعر شراء الدينار الكويتي بالمصري من سعر شراء 145.15 جنيه للدينار إلى سعر شراء 155.48 جنيه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu