أخر يوم لعروض اليوم الوطني شاشات من اكسترا| تفاصيل التخفيضات والخصومات الإضافية

أخر يوم لعروض اليوم الوطني شاشات من اكسترا| تفاصيل التخفيضات والخصومات الإضافية

لم يتبقى إلى يوم واحد وتنتهي عروض اليوم الوطني على أسعار الشاشات والأجهزة الكهربائية والمنزلية بشكل عام من اكسترا، ولكن قطعاً لن تنتهي عروض اكسترا على مدار العام، فهيا نتعرف على تفاصيل أخر عروض اكسترا لليوم الوطني على أسعار الشاشات تحديدٍ اغتنمها ولا تفوتها لم يتبقى إلا يوم.

أخر عروض اليوم الوطني شاشات من اكسترا

تأتي عروض اليوم الأخير على أسعار الشاشات لليوم الوطني السعودي بجانب خصومات أسعار الشاشات تجد خصم إضافي بنسبة 10% استفيد منه بجانب الخصومات الرئيسية عند استخدام كود خصم اليوم الوطني nd94.. فهيا نوضح تفاصيل تلك العروض.

عرض من اكسترا لليوم الأخير من عروض اليوم الوطني على شاشة تلفزيون ماركة سوني مقاس الشاشة 65 بوصة سعر العرض 4659 ريال سعودي بدل سعر 7899 ريال سعودي قيمة التوفير بالعرض 3240 ريال سعودي مع إمكانية التقسيط على 36 دفعة بدفع 223 ريال سعودي.

العرض على شاشة من ماركة كلاس برو باليوم الأخير لعروض اليوم الوطني العرض لشاشة 50 بوصة سعر العرض لليوم الوطني بأخر يوم عرض 1099 ريال سعودي بدل سعر 1799 ريال سعودي بقيمة توفير 700 ريال سعودي ويُمكن التقسيط على 36 دفعة بدفع 53 ريال للدفعة.

العرض على شاشة من العلامة التجارية TCL الشاشة بمقاس 65 بوصة دقة الشاشة 4K UHD العرض بسعر اليوم الوطني باليوم الأخير 1899 ريال سعودي بدل سعر 3299 ريال سعودي بقيمة توفير 1400 ريال سعودي والتقسيط بدفع 91 ريال على 36 دفعة.

العرض على شاشة من العلامة التجارية سامسونج بعروض اليوم الأخير لليوم الوطني من اكسترا السعودية العرض لشاشة بمقاس 75 بوصة بتكنولوجيا CRYSTAL UHD ودقة فور كي سعر العرض 3394 ريال سعودي بدل سعر 3799 ريال سعودي قيمة التوفير 405 ريال سعودي والتقسيط 163 ريال على 36 دفعة.

 

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu