أخر 3 أيام بعروض اليوم الوطني 94 من هوندا السعودية| لا تفوت عروض سيارات اليوم الوطني

أخر 3 أيام بعروض اليوم الوطني 94 من هوندا السعودية| لا تفوت عروض سيارات اليوم الوطني

لم يتبقى على فرصة الاستفادة بعروض اليوم الوطني من وكلاء هوندا في السعودية غير ثلاثة أيام فقط، حيث تستمر عروض اليوم الوطني 2024 من هوندا حتى 30 سبتمبر 2024، ونحن نستعرض معكم الآن أهم تلك العروض المتاحة حتى ذلك التاريخ فلا تفوت الفرصة واستفد من العروض.

أخر عروض اليوم الوطني 94 من هوندا

عرض اليوم الوطني السعودي من هوندا لتغيير الزيت والفلتر، شامل خصومات خاصة على قطع الغيار وكذلك أجور اليد مع خصومات عقود الصيانة لموديلات سيارات هوندا 2016 وأكثر، وتفاصيل هذا العرض هي:

  • عرض تغيير الزيت والفلتر عبر منافذ هوندا فقط بمناسبة اليوم الوطني بسعر 194 ريال سعودي.
  • خصم 45% من هوندا بمناسبة اليوم الوطني على قطع غيار الإصلاحات الإضافية.
  • 20% خصم على أجور اليد للإصلاحات الإضافية.
  • خصم 9.4% على عقود الصيانة وذلك لموديلات 2016 فما فوق.

ومن عروض الصيانة الخاصة وخصومات قطع الغيار المُقدمة من هوندا السعودية لليوم الوطني 94 والمستمرة حتى 30 سبتمبر 2024 عرض فحص 35 نقطة فقط ب 35 ريال سعودي مع خصم بنسبة 45% على قطع الغيار وخصم 20% على أجور اليد.

ومن هنا تقرير عن عروض اليوم الوطني من هوندا السعودي الخاص بالأسعار الخاصة بسيارات هوندا بعد الخصم بمناسبة اليوم الوطني شامل الضريبة مع عروض التقسيط وعروض الايجار التمويلي بأفضل الشروط على موديلات سيارات هوندا المتنوعة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu