أخر يوم بعروض اليوم الوطني من الطازج| وجبة اليوم الوطني مع الجديد كلياً محمص ساندويتش

أخر يوم بعروض اليوم الوطني من الطازج| وجبة اليوم الوطني مع الجديد كلياً محمص ساندويتش

بأخر عروض اليوم الوطني 94 لا تفوت فرصة الاستفادة بعروض مطاعم الطازج بالسعودية، وسوف نستعرض لكم أخر عروض الطازج قبل يوم من نهاية عروض المطاعم لليوم الوطني وما تُقدمه الطازج كذلك من الوجبة الجديدة محمص مشوي فهيا معاً للتفاصيل.

أخر عروض اليوم الوطني الطازج

مع أخر يوم من عروض اليوم الوطني 2024 تُقدم الطازج وجبة اليوم الوطني على الإطلاق، الآن ولمدة يوم واحد متبقي فقط بسعر 94 ريال سعودي استمتع بوجبة الطازج فمما تتكون وجبة الطازج لليوم الوطني.

تتكون وجبة اليوم الوطني بالسعر الخاص من الطازج لليوم الوطني من 2 كباب ساندويتش مع 2 طلب من أرز الطازج بالخلطة الخاصة مع طلب حمص بالإضافة إلى الحلا مع طلب البسبوسة من الطازج وكل هذا كما قلنا فقط ب 94 ريال سعودي.

ومع الوجبة التالية من وجبات اليوم الوطني لا تفوتها باقي فقط يوم واحد فقط بسعر 94 ريال سعودي أحصل على وجبة تتكون من 2 ساندويتش دوووجاج رول مع عدد 9 قطع تندرز بالإضافة إلى صوص تشيزي.

ومع أخر يوم من عروض اليوم الوطني يأتي إطلاق الطازج للجديد ضمن قائمة وجبات وساندويتشات الطازج، الجديد محمص ساندويتش يتكون من خبز محمص بنكهة مميزة من الطازج مع صدور الدجاج المشوية مع التتبيلة اللذيذة كل هذا مع البطاطس والصوص من اختيارك والسعر لفترة محدودة 11 ريال سعودي.

لم يتبقى إلا يوم واحد وتنتهي عروض اليوم الوطني من الطازج، ولكن لا تنتهي عروض الطازج انتظر المزيد من العروض التي نُقدمها لكم بأحدث التفاصيل فور إعلان الطازج عن كل عرض من أحدث عروض وجباته المميزة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu