سعر الذهب في السعودية اليوم| أحدث أسعار البيع مع المصنعية وسعر الشراء اليوم للمستعمل

سعر الذهب في السعودية اليوم| أحدث أسعار البيع مع المصنعية وسعر الشراء اليوم للمستعمل

نتابع معكم بأسعار الذهب اليومية بالأسواق السعودية سعر الذهب في السعودية موضحين أسعار بيع وشراء الذهب بالريال السعودي، لنتعرف على أخر أسعار البيع مع المصنعية والضريبة وسعر الشراء اليوم للذهب المستعمل بمحلات الذهب في السعودية.

ودعنا قبل توضيح أسعار اليوم لبيع الذهب وشراء الذهب بالريال السعودي بأسواق الذهب التجارية في السعودية، نوضح سعر الذهب أخر تحديث بالريال السعودي وفق السعر الفوري اليوم للذهب في السعودية بسعر الجرام بدون المصنعية.

عيار الذهبالسعر بالريال السعودي
عيار 24 قيراط319.95 ريال.
عيار 22 قيراط293.07 ريال.
عيار 21 قيراط279.95 ريال.
عيار 18 قيراط239.69 ريال.

أسعار بيع وشراء الذهب اليوم في السعودية

بمتابعة ميدانية لتعاملات الذهب في السعودية اليوم، نستعرض نتائج اليوم للتعاملات التجارية على بيع وشراء المشغولات الذهبية بأسواق الذهب في الرياض وأسواق الذهب في جدة وأسواق الذهب في مكة وأسواق الذهب في المدينة وأسواق الذهب في الدمام.

ونوضح لكم من واقع المتابعة متوسط سعر بيع الذهب المشغول في السعودية شامل المصنعية اليوم على سعر الجرام سواء بيع ذهب جديد أو بيع ذهب مستعمل مع أسعار شراء محلات الذهب في تلك الأسواق السعودية للذهب القديم من المستهلك بسعر شراء الذهب بالريال السعودي اليوم.

عيار الذهبسعر البيع بالريال السعوديسعر الشراء بالريال
عيار 24 قيراط330 ريال.317 ريال.
عيار 22 قيراط303 ريال.290 ريال.
عيار 21 قيراط292 ريال.275 ريال.
عيار 18 قيراط252 ريال.234 ريال.

بكم سعر بيع الذهب المستعمل في السعودية

ستجد بأسواق الذهب في السعودية محلات للذهب تبيع الذهب القديم بمصنعيات تقل عن مصنعيات الذهب الجديد، لذا يُقبل البعض على شراء ذهب مستعمل في السعودية بمصنعية أقل من الذهب الجديد فبكم اليوم سعر بيع الذهب المستعمل في السعودية، إليكم أسعار البيع.

عيار الذهب المستعملسعر البيع بالريال
عيار 24 مستعمل325 ريال.
عيار 22 مستعمل298 ريال.
عيار 21 مستعمل285 ريال.
عيار 18 مستعمل245 ريال.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu