نحن مجموعة عمل بموقع ماركتنا مُتخصصة في الشأن الاقتصادي والتسويقي ومُتابعة حركة أسواق المال والسلع والخدمات محلياً وإقليمياً وعالمياً، ونتبع إدارياً وتنظيمياً مجموعة M.E.H GROUP للميديا والإعلام المالكة لعدد من المنصات العربية المُتخصصة في الشأن المالي والتسويقي والإخباري و أيضاً المعرفي والموسوعي.. ونهدف لتوفير كافة المعلومات والبيانات التي يرغب المُستخدم العربي عبر كافة وسائل التواصل الرقمية في التعرف عليها والوصول لمعلومات كافية عنها فيما يخص أخبار الأسواق كافة عالمية وعربية ومِصرية، فضلاً عن أسعار كافة السلع والخدمات تحت شعار واحد وهو ” أخبار الأسواق .. كل ما يُباع ويُشترى “. ومن أجل تحقيق تلك الأهداف قمنا بإبرام عدة شراكات وبروتوكولات عمل مع عدد من المؤسسات التسويقية والمالية والاقتصادية في عالمنا العربي لكي نحصل منها على أدق المعلومات المباشرة الداعمة لمحتوى موقعنا.

سياسة عمل موقع ماركتنا

تقوم السياسة العامة لموقع ماركتنا على تحقيق مفهوم الحيادية الكاملة في عرض الخبر والمعلومة، ونهتم بشكل أكثر من دقيق أن يكون مصدر المعلومة سواء كانت تتعلق بخبر أو عرض أو بيان اقتصادي أو تجاري أو تسويقي رسمي ودقيق، وذلك حتى ننقل للمُتابع المعرفة الكاملة بحركة الأسواق عالمياً وإقليمياً ومحلياً، فنحن مجموعة عمل تُؤمن تمامًا أن من حق المُتابع العربي أن يعلم وفق قواعد المعرفة الكاملة دون إنقاص، وتحظر سياستنا العامة بالموقع أي تهويل أو تضخيم أو تضليل في عرض الخبر كما نبتعد كل البعد عن التحيز أو التحزب أو الانحياز لطرف دون الأخر وشعارنا دائماً أننا ننقل الخبر كما هو ولا نصنعه.

أهداف موقع ماركتنا

1 : أن يُصبح المُتابع العربي على معرفة كاملة بكافة أخبار الأسواق العالمية والمحلية.

2 : توفير خدمة بيانات أسعار كافة السلع والخدمات مع طرح العروض التجارية المختلفة من قبل المتاجر والشركات، لكي يكن المُتابع العربي على معرفة تامة بأحدث أسعار السلع والخدمات وأحدث العروض التسويقية المتاحة.

3 : نقدم بيان معرفي شامل عن كافة عناوين وأرقام خدمات الشركات والكيانات الاقتصادية العربية.

4 : متابعة تأثير القرارات الاقتصادية المتعددة سواء كانت محلية أو عالمية على الحياة اليومية للمواطن العربي، مع طرح مُبسط لتوضيح تلك التأثيرات على مستوى المعيشة اليومي للمواطن .

5 : نهدف من خلال موقعنا أن يكون المتابع العربي بائع مُحترف ومشترى بارع من خلال توفير كافة أسرار الأسواق عربية وعالمية لتكن مُتاحة للمعرفة وفق أراء الخُبراء.

فريق عمل موقع ماركتنا 

رئيس مجلس الإدارة | محمد عوض .

رئيس التحرير والمُشرف العام | أحمد سمير .

  • المُشرف على تقارير الفيديو: محمد هلال.

الكتاب :

المُراسلون:

  • محمد عبد الواحد
  • مريان عزيز.
  • إبراهيم الحناوي.
  • علي شوقي.
  • فاطمة العراقي.
  • محمد وليد.
  • يوسف سليم.

للتواصل مع إدارة الموقع أو أي من الكتاب نرجو إرسال استفساراتكم أو تساؤلاتكم لقسم الاتصال الخاص بموقع ماركتنا من هنا

أو عبر البريد الالكتروني marketnaa@gmail.com

Close Menu