عيار 24 يُسجل اليوم 157.48 ريال | إليكم بيان أحدث أسعار الذهب الآن بالسعودية

عيار 24 يُسجل اليوم 157.48 ريال | إليكم بيان أحدث أسعار الذهب الآن بالسعودية

أحدث أسعار الذهب بالسعودية حتى أخر ساعة من ساعات التعامل اليوم، ملف مُهم للغاية نوليه أهمية كبري، وذلك لأن معرفة أحدث الأسعار الخاصة بمعدن الذهب النفيس بالمملكة يُعد من أهم إن لم يكن أهم الأسئلة الخاصة بعوامل ومتطلبات الادخار والاستثمار المتعلق بالأفراد، فمن في السعودية لا يُدرك أن الذهب هو عنصر الأمان الأول للادخار منذ القدم .

وبهذا التقرير اليومي نرصد إليكم أحدث أسعار الذهب بتاريخ 28 رمضان بالسعودية، وذلك حسب بيانات أسواق الذهب بالمملكة خلال كافة جلسات التعامل من بداية تعاملا اليوم على الذهب بالسعودية حتى خِتام تعاملات اليوم على الذهب بالسعودية .

أحدث أسعار الذهب الآن بتاريخ 2 يونيو 2019 بالسعودية

ولقد حرصنا في متابعة تقرير اليوم 28 رمضان الخاص بالأسعار الأحدث للذهب بالمملكة العربية السعودية، أن تكون الأسعار دقيقة للغاية ومتوازية بشكل كبير مع أخبار الأسواق عن الذهب بالسعودية حتى الساعة، ومن المتابعة سجلنا لكم أسعار الذهب بالسعودية الآن كالتالي :

أكدت الأنباء أن سعر الذهب بالسعودية اليوم الأحد الموافق 28 رمضان و 2 يونيو 2019 الخاص بالعيار 24 قد سجل سعر سوقي بدون المصنعية 157.48 ريال سعودي .

أما العيار التالي وهو عيار 22 فلقد سجل اليوم الأحد بأسواق السعودية سعر 144.36 ريال سعودي .

أما العيار 21 فلقد أكدت بيانات سوق الذهب السعودية أن سعر الجرام منه اليوم هو 137.80 ريال سعودي .

وبالمتابعة خلال ساعات التعامل على المعدن الأصفر وفق المؤشرات اليومية لأحدث أسعار الذهب بالسعودية، اتضح أن الجنيه الذهب اليوم سجل الأحد 28 رمضان سعر 1102 ريال .

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu