بالصور | مليونير تايلاندي يعرض 250 مليون جنيه إسترليني لمن يتزوج ابنته .. ولكن بشرطٍ وحيد

بالصور | مليونير تايلاندي يعرض 250 مليون جنيه إسترليني لمن يتزوج ابنته .. ولكن بشرطٍ وحيد

الحياة فرص، قد تكون تلك الجملة المناسبة أمام عرضٍ للزواج من فتاة والدها رجل أعمال كبير بل وقدم عرض مُغري مُقدر ب 250 مليون جنيه إسترليني لمن يقع عليه اختيار الأب لكي يكن زوجاً لأبنته، ولكن مُقابل هذا حدد الأب الثري شرطاً وحيداً يجب على عريس المستقبل أن يتوفر فيه من أجل أن يقع عليه الاختيار بالزواج من ابنته الوحيدة، ليس هذا وفقط بل وتكن له ثروة الأب بعد وفاته ويتحصل على مبلغ ربع مليون جنيه إسترليني فور إتمام مراسم الزواج .

حيث عرض المليونير التايلندي وصاحب أكبر مزارع الفواكه بالبلاد ” أرون رودثونج ” أبنته الوحيدة للزواج مقابل أن يمنح زوجها 250 مليون جنيه إسترليني، وقال في العرض أن ابنته من الشخصيات النشيطة المُحبة للعمل والالتزام فضلاً عن أنها عذراء ولم يسبق لها الزواج من قبل .

 

وقال ” أرون رودثونج ” في عرضه المُقدم، أنه يطلب شرط وحيد في عريس المستقبل لأبنته وهو أن يكن رجلاً قادر على إسعاد ابنته وفقط، وأكد أن العريس المنتظر بعد الزواج سوف يكون مؤهلاً لإدارة كافة أعمال الوالد وسوف تؤول إليه كافة بنود ثروته المُقدرة بملايين الدولارات بعد وفاته .

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu