تويتر: @marketnaa

فيس بوك: https://www.facebook.com/marketnaa

وهي الصفحات الرسمية للتواصل الاجتماعية والتي تخص موقعنا “ماركتنا” ويمكن أن تكون مِنصة أكثر وأسرع تواصلاً مع كافة مُتابعينا، كما نُقدم فيها ومن خلالها كافة التطورات الخاصة بموقعنا وأيضاً نتفاعل فيها بشكل كامل مع أراء وتعليقات الزوار، ونضعها نُصب أعيننا عند وضع كافة الخُطط المستقبلية لمحتوى موقعنا.

كما يُسعدنا تواصل الزوار فيما يخص المُقترحات أو الشكاوى أو التواصل مع أي عضو من فريق العمل سواء بالمقترح أو الرأي أو الاستشارة الاقتصادية العاجلة أو حتى النقد وذلك عبر البريد الإلكتروني marketnaa@gmail.com وسوف يتم الرد على رسائلكم في مُدة لا تزيد عن 24 ساعة، ويُسعدنا دائمًا تواصلكم معنا في أي وقت.

أهداف موقع ماركتنا من التواصل مع المُتابعين

  • الوقوف والاهتمام دائماً بآراء مُتابعي الموقع وذلك من خلال دراسة المُقترحات المُقدمة وكافة زوايا الرأي سواء كانت مُرحبة أو مُنتقدة فهدفنا الدائم هو الوصول إلى غاية إرضاء المُتابع.

  • أنشاء جسر تواصل مُستمر ومُتنامي بين موقع ماركتنا وكافة مُتابعيه عبر عدة مِنصات تُمكن إدارة الموقع من تحديد نبض واتجاه المُتابعين، وذلك لرسم السياسة التحريرية للموقع بالشكل والطريقة التي تُشبع احتياجات مُتابعي موقع ماركتنا من المعرفة الكاملة بالأسواق.

  • يُتيح موقع ماركتنا عبر منصة التواصل “اتصل بنا” لكافة أصحاب الشركات والكيانات التجارية بوطننا العربي أن يتواصلوا مع الموقع لتصحيح أي معلومة ترد بشأن الأسعار أو أخبار تلك الكيانات والشركات والأسواق وتصحيحها بكل رحب وسعة وبمنتهى السرعة والدقة، مع التأكيد أننا إن كنا نُتيح هذا الشكل من التواصل، إلا أن إدارة الموقع ومُحرريه يحرصون على دقة المعلومة والبيان بما فيها الأسعار ومعلومات الأسواق وفق كافة المصادر التجارية التي يُعتد بها كمصدر للمعلومة.

Close Menu